دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-29

كارمن سليمان: أنغام لم يأتِ مثلها فنانة .. وشرف لي أن أجسد شخصيتها

الراي نيوز - كشفت الفنانة المصرية كارمن سليمان عن تفاصيل تجاربها في التمثيل، وحول ما إن كانت ترغب في تجسيد السيرة الذاتية للفنانة أنغام. مثلما تحدّثت في لقاء خاص مع "فوشيا" عن التفاصيل التي تغيّرت في حياتها بعد أن أصبحت أُمًا.



وحول استمرارها في مجال التمثيل، قالت كارمن: التمثيل يُعطل أحيانًا عن الغناء، وعندما شاركت في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" مع الدكتور يحيى الفخراني، كنت أعلم أن لها مدة عرض معينة ولم أرَ أنها كانت ستُعطلني عن الغناء، وأنا أحب التمثيل ولكن أخاف أن يبعدني عن الغناء، فالغناء بالنسبة لي أهم.



وفيما إن كانت ترغب في تقديم السيرة الذاتية لمواطنتها الفنانة أنغام، بعد أن رشّحتها الأخيرة لهذا الدور، قالت كارمن: مشاركتي في السيرة الذاتية للفنانة أنغام شرف كبير لي ولكن يحتاج إلى تفكير وتمعن؛ لأن الأمر سيتطلب مجهودًا كبيرًا، وأنغام تعد من الفنانات اللاتي لم يأتِ مثلها من قبل، فمن الضروري عند موافقتي على العمل أن أكون على يقين بعدم تقصيري وأنني سأقدمه على أكمل وجه.



وعن الأمومة، قالت كارمن سليمان: الأمومة غيرت فيّ أشياء كثيرة، وزاد شعوري بالخوف أكثر وأكثر وشعور المسؤولية أيضًا، وإذا شعرت أن نجلي سيحتاجني ستكون له الأولوية عن العمل.



بينما قال زوجها الملحن مصطفى جاد: نحاول قدر الإمكان أن يكون نجلنا زين رقم (1) في حياتنا، وذلك لا يعني ألا تعمل كارمن، بالعكس، وأحمد الله على تربيته وسعيد جدًا، فهو تمت تربيته بشكل جيد.



 

عدد المشاهدات : ( 1513 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .